fbpx

أهم مزايا shopify ورابط لإنشاء متجرك الالكتروني

شوبيفاي هي واحدة من أشهر وأفضل منصات التجارة الإلكترونية في العالم، وهي الشركة التي تتخذ من كندا مقرا لها واستطاعت خلال سنوات قليلة أن تستضيف أكثر من 600 ألف متجر ومليون مستخدم نشيط وتحقق أكثر من 82 مليار دولار من المبيعات.

هناك متاجر عملاقة في مجالات كثيرة تستخدم في الواقع shopify وهو ما يعني أنك لا تحتاج إلى شراء استضافة والإهتمام بتوفرها وبالأمور التقنية وتصمم المتجر من الصفر كي تملك متجرا عملاقا وناجحا.

في هذه المراجعة المفصلة سنتحدث عن كافة مزايا shopify ودوافع إنشاء متجر إلكتروني باستخدامه.

مميزات منصة شوبيفاي

توفر المنصة شهرا تجريبيا للمستخدمين الجدد، بعدها من المفروض اختيار خطة مدفوعة كي تحتفظ بالمتجر وتواصل عملية البيع.

هناك في الواقع 5 خطط منها Shopify Lite بسعر 9 دولارات شهريا، وخطة Basic Shopify بسعر 29 دولار شهريا، وخطة Shopify بسعر 79 دولار شهريا، وخطة Advanced Shopify بسعر 299 دولار للشهر، وخطة Shopify Plus بسعر 2000 دولار شهريا.

بالطبع الخطة الأغلى على الإطلاق هي للمتاجر الإلكترونية الكبيرة ولا تتضمن أي رسوم إضافية على المبيعات، بينما مختلف الخطط الأخرى هناك رسوم على المبيعات التي يتم تحقيقها عند الإشتراك فيها.

أنشئ متجر إلكتروني

عندما نتحدث عن المميزات الأساسية في هذه المنصة نتحدث عن المميزات التي توفرها خطة Basic Shopify وهي التي تتوفر في الخطط الأخرى الأغلى إلى جانب مزايا إضافية أخرى:

القدرة على بيع السلع المادية أو الرقمية، في فئات من اختيارك واستخدام أسعار / طرق الشحن التي تختارها.

مجموعة واسعة من القوالب (المجانية والمدفوعة) للاختيار من بينها.

لا تحتاج إلى مصممين لإطلاق متجرك الإلكتروني مع هذه المنصة التي توفر لك كل الأدوات للقيام بذلك دون الحاجة إلى مساعدة إضافية.

توفر المنصة 10 قوالب مجانية للتجارة الإلكترونية يمكنك استخدامها يأتي كل واحد منها في نوعين مختلفين أو ثلاثة، لذلك فإن هذه النماذج تترجم فعليًا إلى الكثير من التصميمات المختلفة تمامًا.

أنشئ متجر إلكتروني

إذا كنت مهتما بالتجربة ولديك منتجات أو فكرة للعمل، يمكنك الحصول على مدة تجربة 30 يوما لمنصة Shopify بالضغط هنا والتي يمكنك استخدامها لإنشاء متجر إلكتروني وإعداده وربما تحقيق أولى المبيعات لتنتقل إلى النسخة المدفوعة.